صور.. تامر حسني يشعل حفله بموسم الرياض

تامر حسنى
تامر حسنى

أحيا تامر حسنى حفل غنائي بحضور الآلاف من الجمهور ضمن حفلات موسم الرياض.

قدم تامر حسني، عدد كبير من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي"، بالإضافة إلى "قسمة ونصيب" وغيرها.

طرح تامر حسنى طرح الشهر الماضى أحدث أغنياته التى تحمل اسم "قد التحدى"، على موقع يوتيوب، وتبرع بهذا العمل لذوى الهمم ضمن مبادرة يوم التحدى، والأغنية من كلمات محمد القياتى، ألحان محمد حمزة، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج خالد الشوربجي.

كواليس أقوى حفلاته بالمنارة.. تامر حسني يرد على هواتف المعجبين على المسرح| صور

وكانت آخر أعمال النجم تامر حسنى السينمائية فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته، حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

 

وكان قد، نشر تامر حسنى، مقطع فيديو للفنانة فاطمة عيد، وذلك خلال تواجدها مؤخرا فى أحد البرنامج، والذي تمنت فيه أن تغنّى دويتو مع النجم تامر حسنى.

وهو ما استجاب له النجم تامر حسنى على الفور، حيث نشر صورة من الحلقة، عبر ستورى انستجرام، وعلق عليها قائلا "يا حبيبتى يا فنانة يا عظيمة دا انا اللي نفسي أغني معاكي وطلبت منك زمان ودا شيء يشرفني هحضر عمل يجمعنا وإن شاء الله يعجبك".

وكانت الفنانة فاطمة عيد، قد تحدثت مؤخرًا عن تفاصيل المنافسة والغيرة في الوسط الفني، وبسؤالها حول الذي ينافسها أو يغير منها، أجابت: «الحاجات دي موجودة، لكن مهما واجهك إنسان حاقد أو كاره وانت مش حاطط في دماغك حاجة غير ربنا هينصرك؛ وما النصر إلا من عند الله».

بالفيديو: فاطمة عيد تطرح كليب "إضحك وسيبها على الله"

وتابعت فاطمة عيد: «مفيش حاجة عندي اسمها مين بينافسني أو بيحقد علي كل ده أن مكنتش حطاله اعتبار، لكن في الحقيقة في نفسنه وحقد وغل لكن كل هذا لا يعنيني ولا بعاتب اللي بيحاول يعمل كده».