بعد 8 اشهر .. الشرطة تعيد رضيعا لحضن والدته بعد العثور عليه في القمامة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في واقعة غريبة من نوعها عثرت الشرطة البريطانية على والدة رضيع يبلغ من العمر 8 أشهر تقريبا، وذلك بعد أن أجرت عمليات بحث موسعة للبحث عن تلك السيدة، ونجحت في النهاية في الوصول إليها وإعادة الطفل لها. 

وحسبما ورد في صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن الشرطة البريطانية عثرت على طفل رضيع ملفوفا في قطعة من القماش بالقرب من صندوق قمامة في إحدى المناطق في برمنجهام ببريطانيا. 

وحسبما ورد في تحقيقات الشرطة، فإن أحد المواطنين كان يسير في الشارع برفقة الكلب الخاص به في الساعات الأخيرة من النهار حوالي السادسة مساءً، وعثر على رضيع يبكي جوعا بالقرب من صندوق قمامة. 

وقام الشاب بالاتصال بالشرطة والتي قامت بدورها بوضعه في إحدى دور الرعاية، وبحسب الكشف الطبي الذي وقع على الرضيع تبين أنه كان عمره أيام قليلة حينما تم العثور عليه و أطلق الأطباء عليه اسم "جورج".

ويذكر أن الشرطة البريطانية لم تذكر أي تفاصيل عن والدة الطفل، إلا أن الشرطة أكدت أنها تمكنت من الوصول إلى والدة الطفل، فقد كان الهدف الأول للشرطة هو الوصول إلى والدة الطفل، ولم تذكر التحقيقات العقوبات التي تعرضت  لها الأم إلا أنها أكدت أنه تم تسليم الرضيع لوالدته.

اقرأ أيضا |عريس وعروسة يحلقان شعرهما أمام المعازيم.. لهذا السبب

وفى واقعة اخري وهى اغرب وقائع حفل الزفاف قام العريس بواقعة جعلت جميع المعازيم فى ذهول تام حيث اقدم عروسان في الفلبين على حلق شعر رأسيهما بالكامل أمام أصدقائهما وعائلتيهما، ما ترك المعازيم في صدمة وذهول.


وفي مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات على تطبيق TikTok، ظهرت العروس Newlywed Jony Lee ( jonymlee ) وزوجها يقومان بحلاقة شعر رأسيهما أمام المعازيم خلال حفل زفافهما في الفلبين.

أعلنت جوني وعريسها أليستير، في حفل زفافهما أنهما لن يؤديا "رقصة النقطة"، وهو تقليد فلبيني يرقص فيه العروسان بينما يقوم الضيوف بدس المال في ملابسهما.

جاءت اللفتة الطيبة لإظهار تعاطفًا مع والدة العروس التي شخصها الأطباء بالإصابة بسرطان المبيض في مراحله الأخيرة، وقد حاول الثنائي جمع التبرعات لمرضى السرطان خلال حفل زفافهما.

بفضل لفتتهما الجميلة، جمع الزوجان أكثر من 3000 دولار، وقاما بالتبرع بها لجمعية السرطان.

للأسف، توفيت والدة العروس بعد شهرين من الزفاف، لكن ذكراها الحبيبة تعيش من خلال مقاطع فيديو TikTok لابنتها، تقوم من خلالها بالتوعية بالسرطان تكريما لحياة والدتها.