مواعيد مباريات اليوم الإثنين 13 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة

روما
روما

تقام اليوم الإثنين 13 ديسمبر 2021، عدة مباريات في الدوريات الأوروبية والعربية أبرزها مواجهة روما وسبيزيا في الدوري الإيطالي ومباراة جلطة سراي وسيفاس سبور في الدوري التركي ومباراة منتظرة في الدوري المصري.

ويستقبل فريق قادش، نظيره غرناطة في ختام منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتبث المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 3"، وذلك بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يواجه فريق روما، نظيره سبيزيا، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي وتبدأ المباراة في الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة تلفزيونيا عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع "يوتيوب"..

وفي الدوري التركي يواجه فريق سيفاس سبور نظيره جلطة سراي الساعة 5 مساءا بتوقيت القاهرة، كما يواجه فريق غازي عنتاب نظيره فنربخشة الساعة 7.30 مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، يواجه المصري البورسعيدي نظيره مصر المقاصة.

المباراة تبدأ في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتبث المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية.

وأعلن النادي البورسعيدي إصابة 11 لاعباً فى المصرى بكورونا بالإضافة إلى 8 حالات أخرى من الجهاز الفنى والإدارى ليرتفع رقم الإصابات فى الفريق إلى 19 حالة.

وطلب النادى المصرى من رابطة الأندية تأجيل لقاء المقاصة المقرر إقامته اليوم غير أن الرابطة رفضت طلب المصرى بحجة عدم وجود بند فى اللائحة الجديدة ينص على تأجيل المباريات بسبب ظهور عدد معين من الحالات المصابة بكورونا.

ويشهد نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواجهة بين منتخبي السعودية واليمن.

المواجهة ستبدأ في الساعة 5.54 مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية وأبوظبي الرياضية، وذلك على الهواء مباشرة.