أصغر محترف بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى: لاحظت موهبتي صغيرا وأهلي دعموني

عمرو شعراوى أصغر محترف تعتمده شركة ميكروسوفت فى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى
عمرو شعراوى أصغر محترف تعتمده شركة ميكروسوفت فى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى

قال عمرو شعراوى أصغر محترف تعتمده شركة ميكروسوفت فى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، إنه كان ملتحق فى كلية الصيدلة، ثم حول إلى كلية علوم الكمبيوتر، موضحا أن تحويله من كلية الصيدلة كانت خطوة صعبة للغاية خاصة أنه كان فى كلية قمة والتحويل منها أمر صعب للشخص الذى يريد أن يحول منها لكلية أخرى.

وأضاف أصغر محترف تعتمده شركة ميكروسوفت فى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، فى تصريحات لبرنامج عصر الشباب، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه قابل أناسا كثيرين شجعوه على دخول مجال الذكاء الاصطناعى باعتباره هو المستقبل، متابعا: شعرت بعد فترة أن الذكاء الاصطناعى هو قدره.

وتابع أصغر محترف تعتمده شركة ميكروسوفت فى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى: اكتشفت أنى موهوب فى الكمبيوتر منذ صغرى، وأهلى والمدرسون لاحظوا هذا الأمر عندى وبدأت أطور نفسى، ودخلت فى اختبارات للاعتماد فى ميكروسوفت وهنا علمت أننى موهوب فى هذا المجال ولابد أن أطور نفسى فيه.

 

ولفت أصغر محترف تعتمده شركة ميكروسوفت فى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، إلى أن ترشيحه فى ميكروسوفت جاء بناء على أدائه الأكاديمى، من خلال الجامعة، متابعا: تدربنا على الذكاء الاصطناعى وشاركنا فى مسابقة عالمية ودخلنا اختبارات على الذكاء الاصطناعى، قدمنا مشروعات فى المسابقة وهدفها استخدام التكنولوجيا لجعل العالم فى مكان أفضل منها مجالات فى الطب والبيئة.