انفانتينو في القاهرة خلال ساعات .. ومباراة استعراضية لأساطير الكرة

جياني انفانتينو
جياني انفانتينو

 يصل جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إلي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للعبه التي تقام علي مدار اليومين القادمين.

أثناء زيارته للقاهرة سيتم إقامة مباراة استعراضية يتم التجهيز لها خلال الساعات القليلة القادمة بمشاركة بعض أساطير الكرة سواء العالمية أو الأفريقية وستقام المباراة علي هاني افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الانتهاء من تشييده مؤخراً ، بعد سنوات عديدة من البدء في تنفيذه.

ويعقد المكتب التنفيذي للكاف اجتماعات علي مدار الأيام القليلة القادمة لمناقشة بعض الملفات بشأن المسابقات فضلاً عن التجهيز للجمعية العمومية. ومن المنتظر أن تناقش الجمعية العمومية للكاف ، بعض الملفات الشائكة علي رأسها التعديلات المقترحه علي لائحة النظام الأساسي ، بجانب إقرار بعض التعديلات علي الميزانية المالية السنوية لعام 2021/2022، فضلا عن إجراء تغييرات علي بعض البنود الخاصة بتطوير البنية التحتية لكرة القدم في القارة السمراء.

ومن ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية ، النظر في تمديد فترة ولاية رؤساء ونواب رؤساء الهيئات القضائية في الكاف لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد الإنعقاد السنوي للجمعية العمومية العادية في عام 2022 ، ومناقشة الميزانية المالية السنوية المعدلة 2021-2022. ، و برنامج تطوير البنية التحتية لكرة القدم في إفريقيا ، و تقويم مباريات فيفا الدولية للرجال والسيدات بما في ذلك كأس العالم للرجال والسيدات ، فضلا عن موقف مسابقة الدوري الأفريقي الممتاز ، بجانب إعادة تشكيل بعض اللجان خاصة لجنة الحكام.