كارتيرون يعلق على عدم خوض الأهلي لمبارياته بالإسماعيلية

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم خوض الأهلي لمبارياته أمام الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية : "الفريق خاض مباراة صعبة أمام الدراويش قوي في ملعب لا يأتي له المنافس".

وأكد المدرب الفرنسي أنه سعيد بعودة الثقة للآعبين بالفوز في لقاء الإسماعيلي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي، ويستأنف الفريق تدريباته غدا في الخامسة مساءً، بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.

وكان فريق الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة الرابعة للدوري، سجل هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94.

الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يظل الإسماعيلي في المركز السابع عشر بلارصيد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي و محمود حمدي الونش و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة وطارق حامد وإمام عاشور و مصطفى فتحي و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزي وعصام صبحي و باهر المحمدي و محمد هاشم و محمد دسوقي عماد حمدي و أحمد مصطفى و محمد عادل وعبد الرحمن مجدي وشكري نجيب و بنسون شيلونجو .