تقارير مغربية.. أوناجم يدخل دائرة اهتمامات الوداد المغربي

 أوناجم
أوناجم

أكدت تقارير مغربية على دخول محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن اهتمامات الوداد الرياضي المغربي للحصول على خدماته في المرحلة المُقبلة.

وذكر موقع "le 360" المغربي، أن أوناجم ضمن اهتمامات الوداد الرياضي بعد خروجه من حسابات  مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، وشدد على أن إدارة النادي الأحمر تراقب وضع اللاعب مع الفريق الأبيض. 

وقال المصدر، إن أوناجم قد يعود إلى الوداد بداية من فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في حال توصل إلى اتفاق مع الزمالك بثمن مناسب خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضح أنه في حال وصلت المفاوضات إلى باب مسدود فإن الوداد سينتظر إلى نهاية الموسم الكروي الجاري لإعادة نجمه السابق صفوفه ، بضمه في صفقة انتقال حر، ويرغب فريق الوداد في عودة جناحه الطائر، في ظل الحاجة  إلى خدمات لاعب يشغل مركز الجناح.

ويواصل الفريق الأبيض استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان  الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر غدا الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة

تأجيل دعوى شطب رئيس الزمالك من نقابة المحامين لـ13 فبراير