تعاون مشترك بين اتحاد الإذاعات الإسلامية والتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب 

 الدكتور عمرو الليثي  رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية
الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية

التقى الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية، مع اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، اليوم الثلاثاء، بمدينة الرياض.

 تم توقيع مذكرة تعاون مشترك بين الجانبين، والتى تأتي في إطار تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين اتحاد الإذاعات الإسلامية ومركز التحالف الإسلامي العسكرى لمحاربة الارهاب.

اقرا ايضا .. تعاون إعلامي وبرامجي بين اتحاد الإذاعات الإسلامية واتحاد إذاعات الدول العربية

وكذلك تعزيز الرؤية المشتركة بينهما ورغبة في تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق والتكامل في مختلف المجالات ذات الصلة بنطاق عمل كل منهما، ولتعزيز قيام كل جهة بالدور المنوط بها، حيث نصت اتفاقية التعاون المشترك بين اتحاد الإذاعات الإسلامية والتحالف الاسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب على التعاون في مجال إقامة ورش عمل والمحاضرات والمؤتمرات، وكذلك الاستفادة من الخبرات والدراسات والبحوث التى تدعم مجالات عمل التحالف الإعلامية. 

كما نصت الاتفاقية على التعاون في مجال إقامة الدورات التدريبة والندوات المتخصصة، وكذا التعاون بين الطرفين في مجال الإعلام والتغطيات الإخبارية، فضلاً على قيام اتحاد الاذاعات الاسلامية بإنتاج تقارير ومحتوى إعلامي في إطار التعاون والتنسيق مع مركز التحالف الإسلامي العسكري.

وأكد الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، على أهمية اتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين في اطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية، معربًا عن تطلعه إلى المزيد من التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.