الدوري التركي| مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن فاتح تريم المدير الفنى للفريق الأول بنادى  جالاتا سراى تشكيل فريقه لمبارة غازي عنتاب والمقرر لها فى السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب تورك تيليكوم أرينا ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 لـ الدورى التركى .

وشهد التشكيل تواجد المحترف المصرى مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى على دكة بدلاء فريقه للمباراة الثانية على التوالى فى بطولة الدورى .

وجاء التشكيل كالتالى :

ويحتل جالاتا سراي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 17 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل اثنتين وخسر 3 لقاءات. بينما يحتل غازي عنتاب المركز 12 برصيد 12 نقطة من 10 مباريات أيضا حقق خلالهم  الفوز في 3 مباريات والتعادل فى مثلهم وخسارة 4 مباريات

ويأمل جالاتا سراى تحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط من اجل المنافسة على المراكز الأولى والدخول للمربع الذهبي.و يرغب المحترف المصرى فى إستعادة التهديف مرة أخرى ومصالحه جماهيره عقب إهداره ركلة جزاء فى المباراة الأخيرة 

ولعب مصطفى محمد مع الفريق التركى فى بطولة الدورى 9 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف .

وخسر جالاتا سراي مباراته الأخيرة بالدورى أمام  بشكتاش  بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضى على ملعب "فودافون أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري التركي. وشارك المهاجم المصري مصطفى محمد بديلا في الدقيقة 78 بدلا من المهاجم مباي دياني، وأهدر مصطفى محمد فرصة تسجيل التعادل لفريقه بعد إضاعته لركلة جزاء في الدقيقة 81.

تقرير: محمد النني يوافق على الانتقال إلى جالاتا سراي