بالأسماء.. إصابة أمين شرطة وخفير في حادث بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب أمين شرطة، وخفير نظامي، في حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة، بطريق الصعيد الزراعي بالمنيا.


تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بتصادم السيارة رقم 7834 ن ر ي ملاكي، بدراجة بخارية 6381 ن م ط، بطريق الصعيد الزراعي، أمام قرية البيهو في سمالوط.

تسبب الحادث في إصابة محمد ع م، 45 سنة، أمين شرطة، ورمضان إ م، 48 سنة، خفير نظامي، مقيمان بقرية البيهو بمركز سمالوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبتين.

وفي سياق آخر، أصيب 25 شخصا، أمس، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا أمام قرية 8 وأسفر الحادث عن مصابين.

وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 25 شخصا، بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي. 

وفى هذا السياق أكد مصدر مسئول بمستشفى سمالوط النموذجي، أن عددا كبيرا من المصابين سيتم استخراج تصريح خروج لهم فور التأكد من سلامتهم الصحية، وبعد تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم، وأن معظم الإصابات كانت ما بين: سحجات وكدمات وكسور مضعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

اقرأ أيضا | مصرع عامل وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بمركز جرجا بسوهاج