67 دولة تشارك في بطولة التنس الدولية على مجمع ملاعب سوهو الدولي

 67 دولة تشارك في بطولة التنس الدولية
67 دولة تشارك في بطولة التنس الدولية

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء المرحلة الثانية من تطوير مجمع سوهو الدولي للتنس، وشهد احدى المباريات في الدور قبل النهائي ببطولة التنس الدولية " سيدات ورجال" والمقامة علي مجمع ملاعب سوهو الدولي للتنس.

 وأشار المحافظ إلى أن تلك البطولة ضمن فعاليات الذكري 48 لنصر اكتوبر المجيد، معرباً عن سعادته الغامرة بإقامة بطولة التنس الدولية بمجمع سوهو للتنس لما لتلك اللعبة من مشجعين ومحبين علي مستوى دول العالم.

وأكد الدور الذي تقوم به تلك البطولات في جذب وترويج سياحي حيث تعتبر هي البطولة الأولى في شرم الشيخ التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس طوال العام علي مدار 10 شهور من كل عام تقريباً، ولما لتك اللعبة من حشد وتواجد جماهيري دولي، خصوصاً فى ظل الإقبال الكبير على المشاركة وحضور لاعبين ولاعبات من كل هذه الدول وهو ما يمثل أكبر دعاية عملية ترويجية للسياحة فى مصر على أرض الواقع.

يشار الي ان بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس هى أكبر حدث رياضي عالمي يقام فى شرم الشيخ خاصة ومصر عامة. ويشارك في البطولة هذا العام عدد 67 دولة منها سيدات مصر، وسويسرا، اسبانيا، هونج كونج، رومانيا، استراليا، بريطانيا، اليابان، جورجيا، كندا، المانيا، تايلاند، كرواتيا، الصين، فرنسا، التشيك، الهند، مقدونيا، استونيا، هولاندا، روسيا، النمسا، اوكرانيا، المجر. والرجال، مصر، لبنان، فرنسا، رومانيا، ايطاليا، كندا، فرنسا، تايوان، النمسا، التشيك، البرازيل، اليونان، بلجيكا، بيلاروسيا، فيتنام، الهند، اليابان، سلوفاكيا، امريكا، جورجيا، اوكرانيا، استراليا، قبرص، تايلاند، بريطانيا، روسيا، هولاندا، سنغافورة، سويسرا،الارجنتين، البرازيل، النرويج، المانيا، ايطاليا، بولندا.

والتقى محافظ جنوب سيناء بعدداً من اللاعبين من أمريكا وسنغافورة وإسبانيا وعدة حيث أعربوا له عن سعادتهم بزيارتهم لشرم الشيخ، للمشاركة في البطولة، واستمتاعهم بمناظرها الخلابة ومناطق الغوص وجميع المقاصد السياحية بها. واشاد محافظ جنوب سيناء أعمال المرحلة الثانية من تطوير مجمع سوهو الدولي للتنس بمنطقة سوهو سكوير بشرم الشيخ،والتي تضم 11 ملعباً للتنس مطابق للمواصفات لإقامة البطولات الدولية.

رافق المحافظ خلال الجولة التفقدية ناجي ظريف ممثل المالك لمجموعة الفنادق، و رامي رزق الله المدير التنفيذي للمجموعة، وكابتن محمود ابو المجد مدير مجمع سوهو الدولي للتنس.