خاص | نائب رئيس البرازيل: نستهدف نقل خبراتنا في التكنولوجيا الزراعية لمصر

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

قال أنتوني هاميلتون نائب الرئيس البرازيلي ردا على سؤال لبوابة أخبار اليوم إن بلاده تسعى لإجراء إصلاحات ضريبية واسعة لخلق بيئة تشجع الاستثمار.

 

وأضاف نائب رئيس دولة البرازيل، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، عن أهم مجالات الاستثمار التي تستهدف البرازيل الدخول فيها بالسوق المصري، أن بلاده تستهدف بشكل كبير زيادة الاستثمار في تصدير التكنولوجيا الزراعية لمصر لأن البرازيل تتميز بخبرات كبيرة في التكنولوجيا الزراعية ومصر تتوسع بشكل كبير في هذا المجال ولديها رغبة في التطور التكنولوجي الزراعي.

 

وتعقيبا على رد انتوني هاميلتون نائب رئيس البرازيل أن مصر حريصة بشكل كبير على جذب التكنولوجيا الزراعية خاصة في ظل ما يحدث من ثورة هائلة في مجال الزراعة بمصر.

 

اقرا ايضا :الصناعة: فتح مكتب لغرفة التجارة العربية البرازيلية بالقاهرة يخدم المصالح المشتركة لرجال الأعمال

 

يذكر أنه تم اليوم افتتاح مكتب اقليمي لغرفة التجارة العربية البرازيلية بالقاهرة بحضور هاميلتون مورآو نائب رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية ونيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة و انطونيو باتريوتا، سفير البرازيل بالقاهرة والدكتور خالد حنفي امين عام اتحاد الغرف التجارية العربية والمهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والدكتور كمال حسن علي، الأمين العام المساعد للشؤون الإقتصادية بجامعة الدول العربية.