رونالدو يحقق أرقاما قياسية في أول مباراة بقميص اليونايتد في دوري الأبطال 

رونالدو
رونالدو

نجح النجم الرتغالي كريستيانو رونالدو، في افتتاح التسجيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهته الجارية حاليًا أمام يونج بويز السويسري، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


واحتاج رونالدو إلى 13 دقيقة فقط ليهز شباك مضيفه يونغ بويز السويسري، على ملعب «سويس وانكدورف»، في العاصمة برن، وذلك في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا فريقي فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي.

وسجل رونالدو (36 عاما) بذلك الهدف الأول في الموسم الجديد لدوري الأبطال، ليعزز رقم القياسي كهداف تاريخي للبطولة برصيد 135 هدفا.

وشارك النجم البرتغالي في مباراته رقم 177 بدوري الأبطال وعادل بذلك الرقم القياسي لزميله السابق في ريال مدريد حارس المرمى الإسباني الأسطورة إيكر كاسياس المعتزل.

وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبح يونج بويز الفريق رقم 36 الذي يسجل رونالدو في شباكه في دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد لاعب سجل أمام فرق أكثر منه وذلك مناصفة مع غريمه ليونيل ميسي.

وبهدفه اليوم، لا يوجد حاليًا سوى 3 لاعبين نجحوا في التسجيل في 16 موسم على التوالي في دوري أبطال أوروبا وهم: ميسي وكريم بنزيما إضافة إلى رونالدو، وذلك بحسب "سكواكا".