صاحب معرض موبليا يقتل عريسا قبل زفافه في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية بعدما أنهى صاحب معرض موبليا حياة شاب بسبب خلافات بينهما، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم التحفظ على الجثة. 

اقرأ أيضا| ضبط نصاب الوحدات السكنية بالقاهرة

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بمقتل شاب وإصابة شقيقه بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى "محمد.س.م"، 24 سنة، وبالفحص تبين إصابته بطلق ناري في الصدر، كما تبين إصابة شقيقه محمود، في العقد الرابع، بطلق ناري في الكتف، وتم نقل المصاب إلى المستشفى. 

 
وكشفت التحريات أن المتهم باع الموبليا التي اتفق عليها العريس فحدثت مشادة بينهما تطورت لقتله، وأن العريس المجني عليه ذهب إلى صاحب معرض الموبليا قبل عدة أيام، بصحبة خطيبته وأسرتها، وقام بحجز 3 غرف موبليا، ودفع قيمتها، وطلب منه أن تظل بالمعرض لمده يومين حتى يتم نقلها إلى مسكنه.


وأضافت التحريات أن الشاب توجه يوم الواقعة بصحبة شقيقه لتحميل الموبليا، ولكن المتهم  باع الموبليا التي اتفق عليها العريس، فطلب منه المجني عليه المبلغ المالي الذي دفعه، ولكنه رفض، وطلب منه اختيار 3 غرف بدلا منها، فحدثت مشادة كلامية، انتهت بقيام صاحب المعرض بإطلاق النار من سلاح ناري على العريس وشقيقه، وسقط العريس قتيلا بينما أُصيب شقيقه.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.