عم طفل أسيوط العائد من الاختطاف يكشف تفاصيل الواقعة |فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشف أسامة عزت، عم طفل أسيوط العائد من الاختطاف، تفاصيل اختطافه من قبل مجهولين ،  مشيرا الى أن ما حدث كان غريبا علينا  ولم يكن هناك أى مشكلة بينا وبين أحد"، لافتا  إلى أن أبن أخيه تم اختطافه عندما كان يلعب أمام المنزل هو وإخوته.

اقرا ايضا .. تجديد حبس المتهمين باختطاف طفل المحلة «زياد»

وأضاف "عزت " خلال مداخلة هاتفية على قناة  "DMC مصر 2 " اليوم الثلاثاء ، أن خاطفين الطفل كانوا مرتدين كمامات، معقبا: "كانوا أتنين خطفوه وسط استغراب الناس الموجودة وحاولوا اللحاق بهم وأطلقوا عليهم نيران.. ولما الولد رجع اكتشفنا أنهم ناس معروفين فى البلد.

وأوضح " عم طفل أسيوط العائد من الاختطاف" ،  أن الموضوع لم يتم اكتشافه بعد، لافتا إلى أن عملية إختطاف الطفل استغرقت 36 ساعة، أى أقل من يومين بمجهود كبير من وزارة الداخلية تمت إعادته بمأمن ، مشيرا إلى أنه بعد الواقعة كانت الشرطة موجودة بعد ربع ساعة من اختطافه وقامت بالتحقيق سريعا، متابعا: "دا موضوع جديد الناس مش متعودة عليه.. والشرطة تشكر".

وأفاد " عزت " ،  أنه خلال الاختطاف قام الخاطفون بنقل الطفل من مكان إلى آخر حيث استقروا بقرية أو مكان مهجور، معقبا: "هم تواصلوا ومتواصلوش وطلبوا أننا ندفع فلوس ومكنش معانا فلوس ندفعها أساسا فأبلغنا الضباط ومن خلال أرقام الهواتف استطاعوا الوصول والطفل عاد سليما".