«التحول الرقمي في عالم متغير» على مائدة مؤتمر تليكوم العالمي

التحول الرقمي في عالم متغير
التحول الرقمي في عالم متغير

يفتتح الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) أحدث إصدار من مؤتمر تليكوم العالمي الرائد للاتحاد الدولي للاتصالات، وسلسلة معارضه بسلسلة جديدة من المناقشات والأحداث عبر الإنترنت، التي تبدأ يوم الأربعاء ، 1 سبتمبر.

 ويمتد العالم الرقمي لعام 2021 للاتحاد الدولي للاتصالات، ببرنامج ثاقب مدته ثلاثة أشهر من المناقشات رفيعة المستوى، والشبكات، والمعرض الافتراضي، وبلغت ذروتها في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للاتصالات الرقمية العالمية 2021 للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما و يصادف الذكرى الخمسين لأول حدث تليكوم للاتحاد الدولي للاتصالات في عام 1971.

وسيعقد منتدى العالم الرقمي للاتحاد الدولي للاتصالات خبراء من الصناعة والحكومات والمنظمات من جميع أنحاء العالم ، وجميعهم يركزون على التقنيات الرقمية ، في جلسات عبر الإنترنت بين 1 سبتمبر و 2 ديسمبر.

وتركز ندوات سبتمبر، على البنية التحتية ، لبنة بناء الاتصال، وكيف يبدو الجيل القادم من الشبكات، وما الذي يمكّنه 5G وكيف يمكن تطوير نظامه الإيكولوجي بشكل عادل، بالإضافة إلى الرؤية الفريدة والقيمة المقترحة لصناعة الأقمار الصناعية، وأفضل الممارسات لتعزيز تنسيق أكبر للطيف.

 يذكر أن النسخة الأخيرة من مؤتمر تليكوم العالمي، التي استضافتها حكومة فيتنام، جمعت قادة الحكومة والصناعة، تحت عنوان مناسب: "بناء العالم الرقمي. سويا."