أول سبتمبر.. انطلاق مؤتمر تليكوم العالمي

 مؤتمر تليكوم العالمي الرائد للاتحاد الدولي للاتصالات
مؤتمر تليكوم العالمي الرائد للاتحاد الدولي للاتصالات

يفتتح الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) أحدث إصدار من مؤتمر تليكوم العالمي الرائد للاتحاد الدولي للاتصالات، وسلسلة معارضه بسلسلة جديدة من المناقشات والأحداث عبر الإنترنت التي تبدأ يوم الأربعاء، 1 سبتمبر.

ويمتد العالم الرقمي للاتحاد الدولي للاتصالات 2021 على برنامج ثاقب مدته ثلاثة أشهر من المناقشات رفيعة المستوى والتواصل والمعرض الافتراضي، وبلغت ذروتها في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للاتصالات الرقمية العالمية 2021 للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أنه يصادف الذكرى الخمسين لأول حدث تليكوم للاتحاد الدولي للاتصالات في عام 1971.

وتجمع هذه النسخة الأخيرة ، التي استضافتها حكومة فيتنام ، قادة الحكومة والصناعة تحت عنوان مناسب: "بناء العالم الرقمي. سويا، وتشمل النقاط البارزة ما يلي:

جلسات المنتدى

سيعقد منتدى العالم الرقمي للاتحاد الدولي للاتصالات خبراء من الصناعة والحكومات والمنظمات من جميع أنحاء العالم ، وجميعهم يركزون على التقنيات الرقمية ، في جلسات عبر الإنترنت بين 1 سبتمبر و 2 ديسمبر.

وندوات سبتمبر، تركز على البنية التحتية ، لبنة بناء الاتصال، وكيف يبدو الجيل القادم من الشبكات، وما الذي يمكّنه 5G وكيف يمكن تطوير نظامه الإيكولوجي بشكل عادل، بالإضافة إلى الرؤية الفريدة والقيمة المقترحة لصناعة الأقمار الصناعية، وأفضل الممارسات لتعزيز تنسيق أكبر للطيف.

وستستكشف جلسات الشركاء توقعات وتحديات الشبكات المستقبلية والتوحيد القياسي لما بعد عصر الجيل الخامس للاتصالات 5G .