«تعليم الإسكندرية» يحصد 7 مراكز في مسابقات التربية الإجتماعية | صور

مسابقات التربية الاجتماعية
مسابقات التربية الاجتماعية

حققت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية 7 مراكز على مستوى الجمهورية في التصفية القمية لمسابقات التربية الاجتماعية في مختلف المراحل الدراسية للعام الدراسي 2020 / 2021.

وبحسب بيان صادر عن المديرية، اليوم الثلاثاء، حصلت إيمان عبد القادر على المركز الخامس جمهوري في مسابقة الرائد المثالي للمرحلة الابتدائية، وعمرو محمد المركز العاشر للمرحلة الإعدادية وعزة عرفة المركز الخامس للمرحلة الثانوية.

اقرأ أيضا| حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط التأخيرات بين «القاهرة والإسكندرية».. اليوم

وفي مسابقة الرائد العام المثالي، حصل محمد عبد المنعم على المركز الثامن جمهوري للمرحلة الثانوية، ومحسن محمد على المركز التاسع جمهوري للمرحلة الإعدادية، بينما حصدت إيمان أحمد المركز الثامن جمهوري للمرحلة الإبتدائية، وأيمن عبد العزيز المركز التاسع للمرحلة الإعدادية، في التصفية القمية لمسابقة الأخصائي الاجتماعي مسئول الاتحادات الطلابية المثالي، ومن جانبه، هنأ الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، الشئون التنفيذية و التوجيه العام للتربية الاجتماعية على فوزهم في المسابقة.

وأكّد وكيل الوزارة، على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراكز أفضل والاستمرار على منصات التتويج، مشيرًا إلى تصدر الإسكندرية المشهد هذا العام في تفوق أبنائها دراسيًّـا على جميع الأصعدة.