تجديد حبس سيدة وزوجها سرقا مليوني جنيه من إحدى الشقق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، اليوم الأربعاء، حبس سيدة وزوجها بتهمة سرقة مليوني جنيه من شقة، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة سرقة حقيبة بداخلها مليوني جنيه من داخل شقة بقصر النيل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وزوجها.

اقرأ أيضا| سقوط لص عدادات المياه بمدينة نصر 

ورد بلاغ إلى قسم شرطة قصر النيل من أحد المواطنين باكتشافه سرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى تجاوز الـ مليوني جنيه من داخل الشقة سكنه.

كشفت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة سيدة وزوجها «له معلومات جنائية»، مقيمان بمحافظة القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة قاما بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة ، حيث قررت المتهمة الأولى بأنها نظراً لعملها طرف المجنى عليه وعلمها بثرائه، فاختمرت فى ذهنها فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك قامت بمغافلته والاستيلاء على مفاتيح الشقة محل الواقعة، وعقب ذلك توجهت صحبة زوجها للشقة واستولوا على المبلغ المشار إليه.

تم بإرشادهما ضبط «مبالغ مالية، عقد شراء عقار سكنى» بحوزة نجل عم المتهم الثانى «سائق ، مقيم بمحافظة الجيزة» بمسكنه.

كما تم ضبط جزء من المسروقات بإحدى المنازل بمحافظة المنوفية وعقد شراء قطعة أرض زراعية باسم المتهمان، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق وبعرضهما على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.