الزمالك يرصد «مليون يورو» كحد أقصى للمهاجم السوبر

كارتيرون
كارتيرون

كتب: حازم البنا

أصبح حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك جاهزًا للمشاركة مع فريقه فى مواجهة غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالى باستاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإجهاد العضلى الذى عانى منه خلال الفترة الماضية، كما أنهى الظهير الأيمن للزمالك برنامجه التأهيلى ليسمح له الجهاز الطبى للفريق بالمشاركة فى التدريب بصورة طبيعية.

كما أصبح محمود عبد الرزاق شيكابالا كابتن الفريق جاهزًا للمشاركة فى مواجهة غزل المحلة بعدما تعافى اللاعب من إصابته وظهر بمستوى مميز فى معكسر برج العرب، ومن المتوقع أن يبدأ شيكابالا المباراة أمام المحلة لتعويض غياب يوسف أوباما الذى تعرض للإيقاف ولن يتمكن من المشاركة فى المباراة.

على  جانب آخر رسم كارتيرون خطة تدعيم هجوم فريق الزمالك، ووضع حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى أهلى طرابلس الليبى فى الترتيب رقم واحد ضمن المهاجمين المحليين المطلوبين لتدعيم الفريق الأبيض، كما وضع عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش فى الترتيب الثانى، شرط أن ينضم اللاعب إلى قلعة ميت عقبة «مجانًا»، بعدما أكد «الغزال» أن عقده مع المارد الأحمر قد انتهى ومن حقه التوقيع لأى فريق آخر..

كما طلب المدرب  الفرنسى تكثيف البحث عن مهاجم أجنبى سوبر إلا أنه رفض التعاقد مع مهاجمين من أمريكا الجنوبية أو شمال أفريقيا، مؤكداً للجنة الكرة أنه يفضل المهاجم الأفريقى أكثر من مهاجمى شمال أفريقيا وأمريكا الجنوبية.

ويرى مدرب الزمالك أن اللاعبين المفيدين من أمريكا الجنوبية ينطلقون فى الاحتراف الأوروبى ومن بعده فى آسيا، أما لاعبو أمريكا الجنوبية الذين ينضمون لأندية فى أفريقيا يكونون أقل من مستوى لاعبى الأهلى والزمالك المتواجدين حاليا فى الفريق سواء الأجانب أو المصريين.

فى الوقت ذاته رصدت إدارة الزمالك مليون يورو كحد أقصى لسعر المهاجم الأجنبى الذى سيتم التعاقد معه، خاصة بعدما تم تفعيل بند شراء التونسى سيف الدين الجزيرى من نادى المقاولون العرب..

فيما انتظم محمود حمدى الونش ومحمد عبد السلام وإمام عاشور وأحمد فتوح لاعبو فريق الزمالك الأول فى معسكر الفريق الحالى ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز، حيث عاد رباعى الزمالك إلى القاهرة أول أمس الإثنين برفقة المنتخب الأوليمبى بعد مشاركة الفراعنة فى دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا بطوكيو فى اليابان.

وقرر كارتيرون منح الرباعى الأولمبى راحة أمس قبل الانتظام فى معسكر الفريق. 

وبات محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى الأقرب للاستمرار فى حراسة عرين الفريق مع عودة استئناف منافسات مسابقة الدورى الممتاز.