شاب يقتل شقيته بالمنيا «خوفًا من العار»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب:  ماهر مندي
 

شهدت مدينة سمالوط بالمنيا مساء أمس السبت قيام شاب بقتل شقيقته في العقد الثالث من عمرها  في ظروف غامضة، لتكشف التحقيقات أن سبب الحادث شكه في سلوكها.

جاء ذلك عندما تلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفد في تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بقيام شاب بقتل شقيقته خنقًا لشكة في سوكها .

اقرأ أيضا|تشميع مصنع ملابس بحي جنوب الجيزة يدار بدون ترخيص | صور

وعلي الفور انتقل  الرائد الحسيني الشاروني رئيس مباحث مركز شرطة سمالوط غرب إلي مكان الحادث وتبين قيام شاب في العقد الثالث من عمره  بمقتل شقيقته خنقًا  وتدعي « اوعاد . ر ا.» 22 سنه ومقيمون بقريه العزبه البيضاء التابعة لقريه دفش بمجلس قروي قلوصنا بمركز سمالوط غرب وذلك بسبب شكه في سلوك شقيقته ولاحظ عليها بعض الاشياء الاخرى الغير أدبية مما استدعى إلى القيام بشنقها حتى تلفظ أنفاسها الأخيرة بسبب عدم جلب له ولعائلته العار.


وعند معاينة فريق النيابة العامة للجثة تلاحظ وجود الجثمان ملقاه علي الأرض وبجوارها الالات المستخدمه للشنق وأمر النيابة علي الفور نقلت الجثة لمشرحة مستشفي اليوم الواحد بسمالوط تحت تصرفات النيابة العامة، والتى صرحت صباح اليوم بدفن الجثمان وذلك بعدما انتهت الطبيبة الشرعية من توقيع الكشف الطبي عليها بوجود مفتش صحة المركز، والتى أثبتوا أن الوفاة سبب الخنق الشديد بالرقبه حتى لفظت انفسها الأخيرة .

وانهى الرائد الحسيني الشاروني  رئيس مباحث مركز سمالوط غرب، إجراءات التحريات الأولية والنهائية بعد استماع شهود عيان والاستماع من المتهم ومن والديه، ومناقشتهما بأسباب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

قررت نيابة المنيا حبس شاب متهم بقتل شقيقته بقرية دفش بمجلس قروي قلوصنا بمركز سمالوط في ظروف غامضة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أصدرت النيابة العامة بمركز سمالوط شمال المنيا اليوم الأحد، بتصريح دفن جثمان فتاه في العقد الثاني من عمرها، وذلك بعد أن قام شقيقها بنخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام المجني عليه بتسليم نفسه للشرطه، وتحرر عن ذلك محضرا بموجب الواقعة .