السوبر المحلي| تأجيل مباراة الأهلي والطلائع ..تعرف على السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقر مسؤولو اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة، تأجيل مباراة السوبر المحلي بين الأهلى وطلائع الجيش التي كان مقررا لها يوم 1 يوليو المقبل وذلك بعد التعديلات التي قامت بها اللجنة علي جدول الدوري مؤخرا.

ولم يعلن مسؤولو الجبلاية تأجيل المباراة بشكل رسمي إلا أن التعديلات الأخيرة كشفت رغبه اتحاد الكرة في تأجيل المباراة، الأمر تمثل في إعلان اتحاد الكرة عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز بالجولة ٢٧ يوم ٢ يوليو القادم رغم أن الموعد المحدد من جانب الجبلاية لإقامة مباراة السوبر المصري يوم ١ من نفس الشهر وهو ما يعنى تأجيل  اى من المباراتين  .

وكان  الاتحاد المصري لكرة القدم، قد عقد أمس اجتماعا برئاسة أحمد مجاهد وبحضور أحمد حسام عوض عضو الاتحاد مع كل من حسام البدري وشوقي غريب المديرين الفنيين للمنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي.

وتم الاطلاع على برنامجي إعداد الفريقين خلال الفترة المقبلة، حيث قرر في ضوء ذلك بالإضافة إلى الاطمئنان لتأهل ناديي الأهلي وبيراميدز للدور قبل النهائي لبطولتي الأندية الأفريقية أبطال الدوري والكونفدرالية، عددا من التعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز خلال الجولات من 26 وحتى 28 على النحو التالي:

ويواجه اتحاد الكرة أزمة فى إقامة مباراة السوبر المصري ومواجهة الاهلي وبيراميدز ما يجعل لقاء الأهلي وطلائع الجيش أوالأهلى وبيراميدز مهدد بالتأجيل .

اتحاد الكرة يجري تعديلات على الجولات من 26 حتى 28 في الدوري