رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في زيارة رسمية إلى السعودية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

سافر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، إلى المملكة العربية السعودية بدعوة من وزير الإعلام السعودي المكلف د. ماجد عبدالله القصبي، وذلك للتباحث حول تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وتطوير التعاون الإعلامي المشترك. 

ومن المرتقب في خلال الزيارة التي تستغرق عدة أيام، أن يعقد رئيس المجلس الأعلى عدة اجتماعات ومقابلات مع رئيس مجلس الشورى السعودي ووزير الإعلام السعودي المكلف وكذلك وزير الحج والعمرة وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي وزيارة عدد من الصحف والاستديوهات ومبنى هيئة الإذاعة والتلفزيون بجدة، وإجراء مجموعة من الحوارات واللقاءات مع الاعلاميين السعوديين. 

يذكر أن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قام بزيارة المسجد النبوي، كما زار المتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية التابع لرابطة العالم الإسلامي بالمدينة المنورة، واستمع إلى شرح مفصل من مدير المتحف الدكتور سعيد بن عبدالله القرشي عن محتوى المتحف، مشاهدا عددًا من العروض التفاعلية. 

اقرأ أيضا.. «الأعلى للإعلام» يشكل لجنة مؤقتة لتلقي طلبات تراخيص الصحف والمواقع والوسائل الإعلامية

وعبر جبر، عن إعجابه بالجهود التي تبذلها المملكة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية وترسيخ الدين الإسلامي ونقله بصورته الصحيحة والواضحة لجميع دول العالم قاطبة، مثمنًا لرابطة العالم الإسلامي هذا المشروع الذي يضاف لمبادراتها العالمية الأخرى.