ياسر جلال يكشف كواليس مسلسله الرمضاني «ظل راجل»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

علق الفنان الكبير ياسر جلال على دوره في مسلسل "ظل راجل" الذي يعرض رمضان الحالي، قائلاً: "المسلسل يختلف كلية عن مسلسل الفتوة الذي عرض رمضان الماضي ورحيم  في الموسم الذي سبقه.. كونه ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الإنسانية ويعبر عنها في المسلسل الحارة الشعبية الجميلة بوجهها الحقيقي بما تمثله من أصالة وأخلاق وحسن الجوار والبيوت المصرية القائمة على الحب والاحترام".


وأكمل في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، قائلاً: "دوري في المسلسل والشخصية التي أقوم بها تمثل دور الرجل الحنون من الحارة الشعبية الذي يظلل على أسرته ويمنحها الأمان".


وكشف أن اسم "ظل راجل" من ترشيح المخرج أحمد صالح، قائلاً: "أقوم بدور مدرس ألعاب في إحدى المدارس والأحداث ساخنة من الحلقة الأولى.

وتابع: "نقدم رسالة قوية جداً عبر هذا المسلسل وأنا فخور به جداً وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وبطبيعة الدراما ذات الرسالة القوية لابد أن تكون مغلفة بالسكر حتى يقبل عليها الناس.. الناس لازم تشوف فيه أحسايس ومشاعر وأكشن أحياناً في إطار التوظيف الدرامي السليم لأنه ماينفعش يبقى مقحم على الدراما".