كاميرات ترصد «ابنا عاق» يتعدى بالضرب المبرح على والدته المسنة

كاميرات ترصد "أبن عاق" يتعدى بالضرب المبرح على والدته المسنة
كاميرات ترصد "أبن عاق" يتعدى بالضرب المبرح على والدته المسنة

رصد مقطع فيديو لحظات صادمة للغاية، حيث أظهر رجلا "الابن العاق" يقوم بالاعتداء بالضرب المبرح على سيدة مسنة، وبالتحري عن الفيديو تبين أن السيدة هي أم الرجل، وتبلغ من العمر 95 عاما.

 

تمكنت القوات المكسيكية من إلقاء القبض على الابن المعتدي، وبالتحريات حول الواقعة تبين أن السيدة المسنة تدعى "لورينزا رييس" وكانت جالسة على أريكة في المنزل الذي تعيشه فيه مع ابنها، قبل أن يقترب منها ابنها، حيث خلع سترتها وبدأ في هزها بعنف شديد، ووجه صفعات قوية على وجهها وركلها على ساقها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على موقعها الإلكتروني.

 

وظهر الابن العاق في الفيديو بعد لحظات، خلال مقطع الفيديو وهو جالس جانبها وبدى عليه الغضب من حركة يديه السريعتين، وضربها مرة أخرى، وهو يتكلم، ثم ترك والدته المنهكة وهي تحاول النهوض من مقعدها، ولاحقا عاد الرجل وصفع أمه من جديد.

 

ويبدو أن الفيديو سجله أحد الجيران، وبعدها تسرب إلى شبكات التواصل الاجتماعي، حتى وصلت الشرطة إلى المكان، وكان الابن قد لاذ بالفرار، فيما كثفت النيابة العامة في العاصمة نيو مكسيكو تحقيقاتها وعمليات التفتيش قبل أن تعثر على الابن وتلقي القبض عليه.