قصر ثقافة ديروط ينظم ملتقى ثقافي بمشاركة عدد من الأدباء

عمالقة الأدب في ضيافة ثقافة ديروط 
عمالقة الأدب في ضيافة ثقافة ديروط 

شهد قصر ثقافة ديروط في محافظة أسيوط مساء اليوم الأربعاء ١٠ مارس ملتقى ثقافي أدبي ضمن فعاليات برنامج الإبداع لنادي الأدب بقصر ثقافة ديروط برئاسة الشاعر أحمد نادى بهلول. 

وشارك في الملتقى نخبة من كبار أدباء الصعيد الثقافى من محافظات المنيا وأسيوط ومن شعراء المنيا الشاعر الدكتور شعبان عبدالحكيم و الشاعر جمال ابوسمره.

كما شارك أدباء محافظة أسيوط وعلى رأسهم الشاعر مدثر الخياط رئيس مجلس إدارة نادي الأدب المركزي بأسيوط ونادي الأدب بالقوصية وتألق فيها الشاعر محمد ابوشناب رئيس مجلس إدارة نادي الأدب ببيت ثقافة منفلوط والشاعر محمد على الاسيوطى قدموا مجموعة من شعر العامية والفصحي والشعر الرومانسي والحلمنتيشي وبعض المربعات الأدبية. 

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يعتمد قرارات تصالح في مخالفات البناء


كما تباري أدباء مدينة ديروط وهم الشاعر  على صديق والشاعر ناجح جاد والشاعر احمد صلاح فخرى و الأديبة الدكتورة هند مكرم بقصائدهم الإبداعية التي نالت إعجاب الجمهور. 


كما قدمت المواهب الأدبية الشابة بعض القصائد الشعرية التي تنوعت ما بين الفصحى والعامية وهم الشاعر عادل سعد والشاعرة ندا عماد والمنشد معتصم ياسين و الشاعر عبدالكريم امير واختتم اللقاء بسماع بعض المربعات الشعرية من فن الواو. 

اقرأ أيضا| «العصا والتنورة والمولد والتحميلة» عروض فنية على مسرح ثقافة أسيوط