عاطل يعرض أدوات تستخدم في الأفعال المُحرمة عبر الإنترنت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رصدت الأجهزة الأمنية، صفحة مشبوهة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تعرض أدوات تستخدم في الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية، وتمكنت القوات من تحديد المتهم القائم على ذلك النشاط الآثم، وألقت القبض عليه. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تحوى العديد من الصور لمنتجات بعض الأدوات، التي تستخدم فى الأعمال المنافية للآداب، ووجود بعض العبارات، التي يبدى من خلالها المعلناستعداده لبيع تلك المنتجات، مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة، وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم بالقاهرة، وبمواجهته أقر بقيامه بالاتجار بالأدوات الصناعية المنافية للآداب، والمهربة والمحظور تداولها داخل البلاد، وبعض الأدوات التى تستخدم فى ممارسة الفجور لراغبيها، عن طريق الموقع المشار إليه مقابل مبالغ مالية.

وأضاف بقيامه بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض.. كما تم ضبط هاتف محمول خاص بالمتهم «يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم»، 16 قطعة من الأدوات الصناعية المنافية للآداب.