ننشر جداول امتحانات التيرم الأول لطلاب الابتدائية والإعدادية بالقليوبية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية جداول امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الثالث الإعدادي ، حيث من المقرر أن تبدأ الأحد ٢٨ فبراير وتستمر حتي ٢ مارس لطلاب المرحلة الابتدائية ، لتبدأ امتحانات صفوف المرحلة الإعدادية من ٣ مارس وحتي ٧ مارس ، علي أن يخصص كل يوم لامتحان صف دراسي واحد لمدة ساعتين فقط .

وكانت قد عقدت سماح ابراهيم وكيل المديرية التعليمية بالقليوبية ،اجتماع مع مديري عموم الإدارات التعليمية علي مستوي جميع الإدارات بحضور الدكتور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام بالمديرية

و اسلام عبد الفتاح مدير إدارة شؤون الطلبة بالمديرية

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة| العثور على جثة مجهولة واستعدادات للامتحانات.. الأبرز

تناول الاجتماع بعض النقاط خلال الاجتماع. يتم المتابعة الجادة لتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية.. التعقيم المستمر للمدارس ، ودورات المياة والنظافة العامة، علي ان يتم عمل غرفة عمليات بكل إدارة وسرعة إبلاغنا فور حدوث اي مشكلة حتي نتمكن من سرعة حلها علي الفور.

سرعة الرد علي المكاتبات الرسمية

كما أكدت وكيل المديرية علي المظهر الخارجي للمدارس علي أن يكون مظهر مشرف عن طريق دهان أسوار المدارس دهان بوابات المدارس وضع علم مصر وعلم محافظة القليوبية..

المتابعة المستمرة مع الموجهين لمتابعة وضع الامتحانات والعمل علي ازاله كافة العقبات العمل علي توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلبة والطالبات داخل اللجان ، والتأكيد علي وجود تباعد كافي بين الطلاب داخل اللجان ومراعاة كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لضمان سلامة أبناءنا الطلاب 

ضرورة التخلص من الرواكد الحديدية والخشبية بالطرق القانونية وضرورة سرعة تجهيز المدارس العسكرية وتوفير ما أمكن لها من تجهيزات.