معظم أسئلة اللغة الأجنبية الثانية بالثانوية العامة من مراجعات بوابة أخبار اليوم| فيديو وصور

جانب من مراجعة امتحانات الثانوية العامة على بوابة أخبار اليوم
جانب من مراجعة امتحانات الثانوية العامة على بوابة أخبار اليوم

أثبت امتحان اللغة الأجنبية الثانية الذي أداه طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء مدى تميز بوابة أخبار اليوم في تقديم  المحتوى التعليمي الذي يساعد الطلاب هذا العام.

 

مراجعة اللغة الفرنسية والألمانية

وقدمت بوابة أخبار اليوم من عدة أيام مراجعة اللغة الفرنسية والألمانية لطلاب الثانوية العامة، وأظهر امتحان اليوم مدى تطابق ما قدمته بوابة أخبار اليوم في مراجعاتها وما جاء في الامتحان.

لمشاهدة جميع مراجعات الثانوية العامة2024 على بوابة أخبار اليوم : اضغط هنا

وتطابقت أسئلة القواعد والمواقف والإيميل وقطع الفهم، بامتحان اللغة الأجنبية الثانية في اللغتين الفرنسية والألمانية مع مراجعات ليالي الامتحان التي نشرتها بوابة أخبار اليوم،  فى فيديوهات ليالي الامتحان لكل من الدكتور فيكتور فاروق كبير معلمي اللغة الفرنسية بوزارة التربية والتعليم، والأستاذ أحمد قطب كبير معلمي اللغة الألمانية بوزارة التربية والتعليم.

 

 

كما تطابقت صياغة أسئلة الامتحان مع توقعات المعلمين في المراجعات التي قدمت عبر بوابة أخباراليوم ، لتظل " بوابة أخبار اليوم " دائما صاحبه الحظ الأوفر والسبق فى وضع توقعات الامتحان للثانوية العامة لهذا العام .

 

 

اقرأ أيضا: سمية الخشاب تقدم نصائح لطلاب الثانوية العامة الشهادة تعرف عليها | فيديو 

رد فعل واسع بين الطلاب

وقد لاقت توقعات  " بوابة اخباراليوم "  رد فعل واسع المستوى  بين الطلاب بعد ما تم نشره خلال الأيام الماضية من انفرادها بتوقعات امتحان اللغة الأجنبية الثانية " الفرنسية، الألمانية"  للصف الثالث الثانوى ، حتي حققت فيديوهات مراجعات اللغتين الفرنسية والألمانية مشاهدات عالية لبوابة أخباراليوم الإلكترونية ..

 

 

وأكد الدكتور فيكتور فاروق ، كبير معلمي اللغة الفرنسية بوزارة التربية والتعليم ، أن امتحان اللغة الفرنسية الذي أداه الطلاب اليوم لم يخرج بأی حال من الأحوال عن الأسئلة التي عرضتها في المراجعات النهائية عبر بوابة أخبار اليوم بنسبة اكثر من 90% ،  مثل الأسئلة المقالية ( الإيميل والموضوع ) ، فقد كانت بالنص من المراجعة وأسئلة القواعد فقد كانت متطابقة مع المراجعة وكذلك سؤال المواقف بالمثل ، معربا عن سعادته باستفادة الطلاب من المراجعات التي قدمها عبر بوابة أخبار اليوم .

 

 

من جهته قال أحمد قطب ، كبير معلمي اللغة الألمانية بوزارة التربية والتعليم ، أن امتحان اللغة الألمانية الذي اداه طلاب الثانوية العامة اليوم جاء بنسبة تتراوح بين 85% ل 95% من المراجعات التي قدمت عبر بوابة أخبار اليوم ، مشيرا إلى أن سؤال القواعد في الامتحان جاء بنسبة 95% من المراجعات ، وسؤال المواقف في الامتحان جاء بنسبة 80% من المراجعات ، وجاء سؤال الإيميل والبراجراف بنسبة 100%  من المراجعات ، وبالنسبة لسؤال قطعة الفهم جاء بنسبة 70% من المراجعات التي قدمت عبر بوابة أخبار اليوم .