حقيقة عودة «الجوكر» للأهلي.. ورحيله عن بيراميدز 

أحمد فتحى
أحمد فتحى

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، عن حقيقة عودة أحمد فتحى لاعب بيراميدز لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر، أن النادي لم يناقش هذا الملف خلال الفترة الحالية، خاصة وأن اللاعب رحل مؤخرًا عن الأهلي خلال الانتقالات الأخيرة، إلى نادي بيراميدز برغبته وأن النادى الأهلي لم يتدخل فى رحيله أو بقاءه.

ورحل فتحي عن الأهلي بحثا عن طموح جديد، بالإضافة إلى المشاركة فى المباريات بشكل أساسي قبل أن يصطدم بغيابه عن المشاركة فى أغلب مباريات بيراميدز هذا الموسم.

ونفى المصدر حول تلقي الأهلي رغبة من اللاعب بالعودة فى الوقت الحالي خاصة وأن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه رغم ما تردد عن اللاعب مؤخرًا بأنه يرغب فى الرحيل عن بيراميدز خاصة وأنه لا يشعر بالراحة مع فريقه الجديد.

وكشف المصدر أن اللاعب لم يفتعل أي أزمات أثناء رحيله من النادي وهو ما يمنح اللاعب فرصة العودة مرة أخرى ولكن وفقا لرغبة إدارة النادي والجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان أحمد فتحي قد رفض تجديد عقده مع الأهلي ليوقع لمدة 3 مواسم لبيراميدز خلال الانتقالات الأخيرة.

يذكر أن حالة من الجدل سيطرت على الأحداث الرياضية فى مصر بعدما تردد عن رغبه أحد لاعبي القلعة الحمراء المتواجدين فى فريق بيراميدز فى العودة مرة أخرى للنادي الأهلي حيث توقع البعض عن أن رمضان صبحي هو ما يرد العودة مجددا عقب حالة الغضب التي تلقاها اللاعب من الجماهير الحمراء.

ويتواجد فى فريق بيراميدز أكثر من لاعب سابق فى النادي الأهلي وعلى رأسهم  شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وعبد الله السعيد.

 الدوري الممتاز| بيراميدز الجريح يصطدم بالمقاولون