حملات تفتيشية على أسواق أسوان

حملات تفتيشية على الأسواق
حملات تفتيشية على الأسواق

شن مديرية الصحة بمحافظة أسوان حملات تفتيشية على الأسواق وأماكن تداول المنتجات الغذائية والمطاعم والمقاهي لمتابعة اتخاذهم الإجراءات الوقائية حرصا على سلامة المواطن، تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير إدارة الطب الوقائي.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع كافتيريا بمدينة أسوان، ورفع الإشغالات بعد ضبط الشيشة ومستلزماتها داخل المكان ما يخالف قرار رئيس الوزراء، وجاري تحويل المخالفين للعرض على النيابة.

وكان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان كرم صاحبة مبادرة "درع التسامح.. صعيد بلا ثأر" صفاء عسران، بالإضافة إلى رموز ورؤساء لجان الصلح بالمحافظة وذلك بإهدائهم درع المحافظة تقديرا لدورهم المجتمعي والإنساني في رأب الصدع ووقف نزيف الدم ومواصلتهم العمل بجدية لإتمام المصالحات ولم الشمل بين جميع فئات وأطياف المجتمع الأسواني.

اقرأ أيضا| بعد تكريمها من الرئيس.. «لقاء الميكانيكي» تروي تفاصيل حياتها مع مهنة الرجال

أكد اللواء أشرف عطية على حرص المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهذه لمبادرة الرائدة لضمان نجاحها وانتشارها بمختلف المراكز من أجل محاربة الثأر بين العائلات المتخاصمة وهو الذي يعكس اهتمام الدولة وحرصها على تحقيق التنمية الشاملة وتغيير حياة المواطنين بالصعيد من خلال رفع الوعي الثقافي ونبذ بعض العادات والموروثات الخاطئة ومنها الثأر.