فيديو| محمد صلاح ينفرد بصدارة هدافي البريميرليج

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح



انفرد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدفين في مرمى كريستال بالاس. 

حقق نادي ليفربول، فوزا كبيرا على كريستال بالاس، بـ7 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، بديلا في تشكيل ليفربول في الدقيقة 57 بدلا من السنغالي ساديو ماني، وأضاف الفرعون المصري الهدفين السادس والسابع للريدز، وصنع الهدف الخامس لزميله فيرمينو.

وأحرز محمد صلاح الهدف السادس للريدز في الدقيقة 81، من ركلة ركنية أرسلها روبرتسون إلى منطقة الجزاء لعبها ماتيب رأسية ضعيفة ارتطمت في رأس صلاح وتحولت إلى داخل الشباك.

واختتم صلاح سباعية الريدز في الدقيقة 84، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس جويتا إلى داخل الشباك.

واعتلى محمد صلاح صدارة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا، وخلفه كيلفرت لوين مهاجم إيفرتون، وسون هيونج مين نجم توتنهام، برصيد 11 هدف لكل منهما.

وجاء في المركز الرابع جيمي فاردي برصيد 10 أهداف، وخلفه هاري كين وباتريك بامفورد برصيد 9 أهداف لكل منهما.

ويتصدر كالفيرت لوين صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، وخلفه كلا من النجم المصري محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين وجيمي فاردي وكل منهم برصيد 10 أهداف.

وواصل هاري كين مهاجم توتنهام الاقتراب من هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدفا في شباك كريستال بالاس، صباح اليوم الأحد، ليرفع أهدافه في بريميرليج إلى 9 أهداف.