برشلونة يبحث عن حل أزماته الدفاعية في الدوري الهولندي

برشلونة
برشلونة

بدأ نادي برشلونة الإسباني الذي يعيش فترة صعبة، في التفكير للأيام المقبلة والبحث عن أسماء من شأنها إفادة الفريق الأول لكرة القدم.

 

وبعد إنقضاء 10 جولات من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولى، يحتل البلوجرانا المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بعدما فشل في الانتصار بـ6 مباريات بواقع 4 هزائم وتعادلين.

 

وعلى المستوى الإداري لم ينجو برشلونة من الأزمات فكانت إستقالة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق لمجلس إدارة النادي، بداية لحالة من التخبط في إدارة النادي.

 

جاءت استقالة بارتوميو بعد انطلاق حملة من داخل النادي لسحب الثقة منه عقب موسم لم يكن الأفضل بالنسبة للبارسا الذي لم يتوج بأي بطولات خلال 2019/2020.

 

وحسبما أفادت تقارير إسبانية، أن المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق الكرة بالنادي قد استقر على مدافع جديد لتدعيم الخط الخلفي للفريق. 

 

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير نشر اليوم الجمعة أن كومان قد استقر بالفعل على ضم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع أياكس الهولندي.

 

وتابعت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني قد بدأت بالفعل في التواصل مع مسؤولي أياكس وعرض فكرة ضم اللاعب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

 

ويعاني النادي الإسباني من أزمة حالية في خط الدفاع بسبب تعدد الإصابات للاعبين أمثال صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه.