«اتخطبت من أسبوع».. أسرة «فتاة الدقهلية» تكشف تفاصيل تغيبها

فتاة الدقهلية
فتاة الدقهلية

«سارة عوض محمد العزازي» فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، من مدينة المطرية، في محافظة الدقهلية، تغيبت عن منزلها في ظروف غامضة، منذ أول أمس السبت، الموافق 31 أكتوبر، وانتشرت صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، للاستدلال على مكانها، ومساعدة ذويها في الوصول إليها.

من جانبها كشفت«نسمة» بنت خالة سارة الفتاة المتغيبة، في تصريحات لـ« بوابة أخبار اليوم »، تفاصيل الواقعة كاملة، موضحة أن سارة خرجت يوم السبت الماضي من المنزل بعد الظهر، وذهبت إلي طبيب أسنان، وقالت: اتصلنا بها الساعة 1 ونصف، وبالفعل أجابت على التليفون وقالت أنها لم تنته بعد، ومع مرور الوقت كررنا الاتصال بها مرة ثانية الساعة 2 لكن تليفونها كان مغلقا.

وقالت «نسمة»: توجهنا للعيادة الساعة 3، وسألنا عليها قالوا إنها غادرت قبل الساعة 2، والى وقتنا هذا تليفونها مغلق، وقمنا بعمل محضر امس بعد مرور 24 ساعة.

وأضافت: "مازالت التحريات مستمرة، وهي ليس لها أي اختلاط بأي أحد، وكانت خطوبتها منذ أسبوع وفرحانة جدا، ومختارة فستانها وشبكتها بنفسها، ومفيش أي حاجة مزعلاها، تكون سبب في انها تمشي أو تسيب البيت من نفسها".

وتعيش أسرة سارة في حزن شديد من كثرة الخوف والقلق عليها، ولديهم أمل كبير وثقة في جهود الشرطة، من خلال التوصل اليها ومعرفة تفاصيل تغيبها.