انطلاق تصوير «حلوة الدنيا سكر»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

بدأت الفنانة هنا الزاهد تصوير أول مشاهد مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وتخوض به هنا أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، تأليف عدد من الكتاب الشباب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويعتمد المسلسل على حكايات منفصلة كل حكاية في 5 حلقات،وينتجه كريم أبو ذكرى بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومرشح للعرض نهاية العام الجاري، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، وعبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض فى 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد فى جميع القصص.

 

ويضم المسلسل، عدد كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل المؤلفون، إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، المسلسل فكرة يسرى الفخراني وإخراج خالد الحلفاوي.

 

كان آخر أعمال هنا الزاهد فيلم "الغسالة" والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف شيرين رضا،محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء.