فيديو| «ذكرى الخيانة» تقرير يفضح ممارسات قطر ضد الخليج

أمير قطر
أمير قطر

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان «غدر قطر تجاه العرب لصالح إيران وميليشياتها» ويكشف ذكرى غدر دويلة قطر بشباب الخليج بعدما قامت بتسريب إحداثيات عسكرية خاصة بقوات التحالف العسكري العربي في اليمن ، مما ساعد الميليشيات الحوثية على استهداف الجنود.


وأوضح "التقرير" أن اليوم السبت يوافق ، الذكرى الرابعة للغدر والخيانة القطرية لقوات التحالف العربي في اليمن، الذي تلقت طعنة قوية في ظهره مما ساعد الميليشيات الحوثية استهداف قواته بقصف صاروخي في مأرب عام 2015.


وأضاف " التقرير" أن تسليم الدوحة لإحداثيات قوات التحالف إلى ميليشيا الحوثي الإرهابية، مما أدى لاستشهاد 45 جندياً إماراتياً و10 جنود سعوديين، و5 جنود بحرينيين، خير دليل على الأدوار القذرة التي يمارسها تنظيم الحمدين في اليمن ما شكل سخطاً واسع النطاق في المنطقة العربية .

وتابع " التقرير" أن التمرد القطري كشف عن علاقة الدوحة وجماعة إخوان اليمن بالوقوف وراء الحادثة، حيث أكد ناشطون يمنيون تورط الدوحة وجماعة إخوان اليمن في رسم إحداثيات للانقلابيين، الذين استهدفوا القوات الإماراتية في مأرب بأول شهر سبتمبر 2015.

وأشار" التقرير" الى أن وزارة الدفاع اليمنية أكدت أن خيانة عسكرية من قبل أفراد وضباط أعلنوا ولاءهم للشرعية ولكنهم لا زالوا يدينون بالولاء للحوثيين وصالح في محافظة شبوة، كانت السبب وراء الحادثة ، ولم تقتصر الخيانة القطرية على ابتزاز تلك القوات واستهداف مواقعها في اليمن فقط، بل امتدت لتشمل تمليك الأعداء معلومات العمليات الجوية لتقوم قوات الانقلابيين بإخلاء المواقع قبل استهدافها من قوات التحالف.