إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة 

اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين. 

وأشار المحافظ، إلى أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز (كفر الدوار - الدلنجات - ادكو). 

وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعد على مساحة 8050 م2، عبارة عن إزالة مصنع طوب على أراضي أملاك دولة بمساحة 7200 متر، بقرية الأمراء بكفر الدوار وتم إزالة تشوينات من الطوب الأسمنتي والرمل والزلط وكذا إزالة المباني، وإزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 735 متر بقرى المسين وكوم زمران ومؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة بالطوب الأبيض والمونه الإسمنتية، وإزالة فورية لحالتي تعد في المهد على أرض زراعية بمساحة 115 متر بإدكو.

وأهاب المحافظ بالمواطنين، ضرورة عدم استغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التي تقوم بها المحافظة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.