عمرو ياسين| ياسمين عبد العزيز أبهرتني بشخصية غالية

عمرو ياسين
عمرو ياسين

علق الفنان عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل «ونحب تاني ليه»، على العمل الدرامي قائلاً الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصيتها مختلفة جداً في العمل،  كاشفًا أن ياسمين عبد العزيز قررت تغيير أدوارها وأن تكشف لجمهورها مساحه جديدة من أدائها الفني في أدوار مختلفة بعيداً عن الأدوار المعتادة مشيراً  في حوار  عبر تطبيق "زووم"  عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي أنه في البداية ابدت رغبتها في أداء مشاهد رومانسية وقلت لها «هنفشل فشل ذريع لأنها كانت تقرأ المشاهد بشكل كوميدي، لكنها طمأنتني قائلة سوف أبهرك وهو ما حدث من خلال شخصية غالية.

 وحول وجود إفيهات في بعض المشاهد قال ياسين، 90% من الافيهات  أنا  الي كاتبها حتى "الريكاشنات" ببقى كاتبها في الاسكريبت لكني بسمح في المشاهد الكوميدية ببعض المساحة  إننا نساعد بعض على أرضية معينة متفق عليها  خاصة أنني صارم في قصة "الاسكريبت"  وكل الي إشتغل معايا عارف ده ودي مش ديكتاورية لكن ده هوا الصح.

وحول الحس الداعم  للمرأة  في مسلسلي " نصيبي وقسمتك " ونحب تاني ليه ؟  قال ملاحظة في محلها مليون 100% أنا مناصر للمرأة لاننا في الحياة بنعايش مشاكل المرأة وفي حياتي  بشوف ظلم كتير للمرأة وقلة تقدير ليها  وإنتقاص من قدرها مقارنة بالرجل  لكني في ذات الوقت أنا بتناول المراة في شكلها النقيض في شخصية الزوجة الخائنة أو غيرها لكن مايمنعش اني متحيز للمراة بشكل كبير في كتاباتي.

وحول  صحة الفنان الكبير " محمود ياسين "  كشف عمرو ياسين عن مكالمه تلقاها من والده الفنان الكبير محمود ياسين ووالدته أثناء التصوير وأخبرني فيها أنه شاهد الحلقات كمشاهد والمكالمة دي أسعدتني جداً صحيح مش دايمًا بيقدر يتفرج لكن لما بيعمل كده ببقى فرحان.