إزالة 9 حالات تعدى على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة 

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شدد اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين. 

وأشار إلى حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( شبراخيت - الدلنجات - المحمودية - دمنهور)، أسفرت  عن إزالة 9 حالات تعدى على مساحة 1,148 م2 عبارة عن ازالة 4 حالات تعدى على أملاك النيل بمساحة 468 متر مربع بشبراخيت عبارة عن تعدى بالبناء بالطوب الأبيض وإزالة 2 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 400 متر بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والمونه الاسمنتية .

كما تم إزالة 2 حالة تعدي علي الأرض الزارعية بمساحة 220 متر مربع بقرية بدر التابعة للوحدة المحلية لقرية سيدي عقبة بالمحمودية عبارة عن مباني وصبة أعمدة ومبني بالطوب الأحمر، وإزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعيه بمساحة ٦٠ متر بمنشأة نصار التابعه للوحدة المحليه بزاوية غزال بدمنهور.

ووجه المحافظ باستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف.

وأهاب بالمواطنين بعدم استغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.