عميد أخلاقيات التعليم بجامعة نايف: السيسي يسعى لتنمية عربية وإفريقية شاملة

عميد مركز اخلاقيات التعليم بجامعة نايف
عميد مركز اخلاقيات التعليم بجامعة نايف

أكد عميد مركز أخلاقيات التعليم العالي والبحث العلمي بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية د. عز الدين موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى إلى تحقيق نهضة اجتماعيه كبيرة للشعب المصري من خلال سياسات تنموية هادفة، لها شأن كبير في تغيير الواقع المصري إلى الأفضل.
وأضاف عزالدين، على هامش المشاركة بالمؤتمر الدولي الرابع لتربية المنوفية في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»: «إننا خلال تواجدنا في رحاب مصر أم الدنيا فنحن بين أهلينا وفي وطننا الثاني ولاشك أني كمواطن سوداني في الأساس اسعد بالحضارة المصرية العريقة والأخوة التي تربطنا بالشعب المصري العريق، ونحن نقف صفا واحدا في دعم حقوق البلدين مصر والسودان في حصتنا من مياه نهر النيل الخالد، والذي يحمل الخير والنماء لجميع دول حوض النيل ونثمن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في رئاسته للاتحاد الإفريقي ومساعيه الجادة للاهتمام بشئون دول القارة ووضعها على طريق التنمية».
وقال عميد مركز أخلاقيات التعليم العالي بجامعة نايف: "إننا نشارك اليوم في المؤتمر الدولي الرابع لكلية التربية بندوة حول الأخلاقيات الضابطة للعلوم الاجتماعية وخاصة مع وسائل التقنية الحديثة ونتحدث عن مفاهيم التنمية الخلقية في مجتمعاتنا العربية".