اعتذار «الفراعنة» فتح الباب أمام كوريا..

تعرف على فئات وأسعار تذاكر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في أبوظبي

مصر والبرازيل - صورة أرشيفية
مصر والبرازيل - صورة أرشيفية

حددت اللجنة المنظمة للمباراة العالمية الودية المرتقبة بين منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية، والتي ستقام على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، أسعار تذاكر المباراة.

وتبدأ أسعار التذاكر من 120 درهمًا إماراتيًا، أي ما يعادل 530 جنيهًا مصريا للحجز المبكر قبل أول نوفمبر المقبل، بينما سيكون سعر نفس الفئة لاحقا 680 جنيهًا مصريًا، أو 150 درهمًا إماراتيًا لمن يتأخر في الحجز لما بعد الأول من نوفمبر.

وأطلقت اللجنة المنظمة تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني: https://www.ticketmaster.ae، وكانت الشركة المنظمة للمباراة قد عرضت على المنتخب المصري المشاركة في المباراة على أن تقام دورة دولية مجمعة في أبوظبي، بمشاركة منتخب الأرجنتين والبرازيل بكامل نجومهما، بالإضافة للمنتخب المصري، والمنتخب الإماراتي، إلا أن "الفراعنة" اعتذروا عن المشاركة في تلك الدورة الودية.

واعتذر جهاز المنتخب الإماراتي عن الدورة أيضا بسبب ارتباطه بمباريات في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وهو ما قصر الدورة، على مباراة دولية ودية في أبوظبي تجمع بين كوريا الجنوبية والسامبا.

ويحظى المنتخب البرازيلي صاحب الفوز الأكثر بكأس العالم (5 بطولات) وكأس القارات (4 بطولات)، بقاعدة جماهيرية واسعة، وسيكون بإمكان "عشاق السامبا" متابعة نجومهم المفضلين في أبوظبي العاصمة الرياضية العالمية، والوجهة المفضلة لأهم الفعاليات الكبيرة.

من جهته، قال عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "نرحب بالمنتخبين البرازيلي والكوري الجنوبي بكامل نجومهم في أبوظبي، وبجماهيرهم الكبيرة، ونتطلع لتحقيق صورة تنظيمية مميزة تتناسب ومكانة الحدث العالمي، وتعزز ريادة أبوظبي في تنظيم أهم وأكبر الفعاليات الرياضية العالمية".

وأضاف: "مع إعلان بدء البيع على تذاكر المباراة العالمية، نتوقع أن يكون مستوى الإقبال كبير على شراء التذاكر، ونتمنى من الجميع اقتناء التذاكر بصورة مبكرة والتفاعل مع الكرنفال العالمي الذي سيشهده كوكبة نجوم الكرة في العالم".

ويضم المنتخب البرازيلي، صاحب الشهرة العالمية الواسعة، تشكيلة متكاملة من النجوم، حيث يتوقع أن يشارك في المباراة نخبة اللاعبين مثل: "جابرييل جيسوس، وفيليبي كوتينهو، وروبرتو فيرمينو، وثياغو سيلفا، وأليسون"، بجانب نجوم منتخب كوريا الجنوبية بقيادة نجم توتنهام والدوري الإنجليزي سون هيونج مين.

وفي السياق ذاته، وقبل أقل من شهر على انطلاق الجولة العالمية للمنتخب البرازيلي في أبوظبي، تتواصل التحضيرات لاستضافة المهرجان الكروي العالمي الذي يستضيفه ستاد محمد بن زايد، كما ستعلن اللجنة المنظمة خلال الفترة المقبلة عن المزيد من التفاصيل حول عروض الفنادق وتذاكر السفر.

فئات التذاكر

يمكن لمحبي وعشاق الكرة الحصول على تذاكر من الفئة 1، والفئة 2، والفئة 3، والفئة 4، بالإضافة إلى عدد محدود من تذاكر الفئة 4 المخصصة لمن يحجز تذاكر المباراة بصورة مبكرة.

وجاءت أسعار وفئات التذاكر كالتالي: "الفئة 1: 445 درهما أو ( 2000 جنيه مصري)، الفئة 2: 365 درهما أو ( 1600 جنيه مصري)، الفئة 3: 280 درهما أو ( 1250 جنيها مصريا)، الفئة 4: 150 درهما ( 680 جنيها مصريا)، الفئة 4: لمن يحجز تذاكر المباراة بصورة مبكرة، 120 درهمًا ( 530 جنيهًا مصريًا)".