رنيم الوليلي: الفوز على «بلاتشفورد» كان صعبا.. وأليسون تتمتع بخبرات كبيرة

رنيم الوليلي
رنيم الوليلي

أكدت رنيم الوليلي، لاعبة أندية وادي دجلة والمصنفة الأولى على مستوى العالم، أنها لعبت مباراة قوية أمام الأمريكية أوليفيا بلاتشفورد في دور الـ32 من بطولة العالم للإسكواش، مشيرة إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية، وكانت اللاعبة الأمريكية ندا قويا لها.

وقالت الويلي بعد فوزها 11-8 ، 12-10 ، 11-5: "بشكل عام ، لقد كنت مستعدة لأوليفيا اليوم، وبالنظر إلى أدائها الجيد على مدار الموسم، كنت أتوقع لها أن تذهب بعيدا في تلك البطولة، ولكن أشعر بخيبة أمل كبيرة لخروجها من دور الـ32، ولكن أتمنى لها التوفيق في المباريات والبطولات القادمة".

وعادت لتقول: "لقد كانت مباراة متقاربة للغاية من حيث أسلوبنا وطريقة لعبنا، لكنني سعيدة بالتأكيد بالخروج بنتيجة 3-0. من المؤكد أنه ليس بالأمر السهل على أوليفيا، أنا متحمسة للانتقال إلى الملعب الزجاجي في الأهرامات، إنه أمر جيد للغاية بالنسبة لنا -اللعب في الأهرامات- لكنني لا أفكر حقًا في الأمر كثيرًا. أنا أفكر في الملعب الزجاجي، هذا كل شيء بالنسبة لي".

وعن مواجهة أليسون ووترز في دور الستة عشر، قالت: "إنها لاعبة ذات خبرة كبيرة، وأتوقع معركة كبيرة مع هذه المخضرمة، آخر مرة لعبنا فيها كانت بطولة العالم للأبطال في شيكاغو في فبراير، لم نلعب كثيراً الفترة الماضية، لكنها ستكوت منافسة قوية للغاية وذات خبرة كبيرة".