مصرية أنا

شباب مصر.. إبدع.. انطلق

إيمان أنور
إيمان أنور

لا شك ان مؤتمرات الشباب الوطنى اصبحت منبرا هاما جدا.. ومنصة تفاعلية مباشرة ورفيعة المستوى بين القيادة السياسية وجميع اطياف الشعب وخاصة الشباب الذى يمثل اكثر من ستين فى المائة من شعب مصر.. فهؤلاء هم الذين يحملون لواء الوطن ومستقبله..
اجواء الدورة الثامنة للمنتدى التى عقدت امس على مدى يوم واحد.. كانت ثرية للغاية بين حضور رائع لأكثر من الف وخمسمائة شاب جاءوا من كل ربوع مصر ليطرحوا افكارهم وإبداعاتهم ولينطلقوا بكل حرية ودون قيود.. هذا التواصل المباشر بين الشباب والقيادة السياسية يمنحهم الثقة فى غد ملئ بالتفاؤل والنجاح والإنجاز.. ويقدم لهم صورة واقعية عن كيفية سير العمل واتخاذ القرارات وإدارة العمل فى الدولة ويلمسون بأنفسهم صورة مصر الحاضر والمستقبل.. خاصة عندما يقف الشباب ليطرحوا تساؤلاتهم ويجيب عليها الرئيس كعادته بكل صراحة ووضوح فى جلسة «اسأل الرئيس»..
احرص دائما على متابعة هذا التجمع الشبابى بإمتياز.. وقد أسعدنى الحظ بالحضور فى هذه الدورة المميزة.. فهى فرصة رائعة للشباب للتعبير عن رأيه وطرح أفكاره واكتشاف إبداعاته..خاصة عندما يرون ان العديد من افكارهم ومبادراتهم من خلال تلك المؤتمرات قد تحولت إلى واقع والي توصيات تُرجمت بالفعل لأنشطة وممارسات بتكليفات وتوجيهات رئاسية.. فهؤلاء هم مستقبل مصر الواعد....
تظل دائما مؤتمرات الشباب منبرا ثريا للنقاش ولقاء الشباب بكبار المسئولين فى الدولة بما يعكس صورة حضارية ونموذجا رائعا لمصر الحاضر والمستقبل !.