نائب يشيد بمطالبة السيسي بسرعة الانتهاء من قانون العمل

 النائب تامر عبدالقادر
النائب تامر عبدالقادر

أشاد النائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، بموقف عمال مصر البناء في شتى المجالات، واصفًا إياهم بالجنود الأبطال في معركة البناء والتحدي التي تخوضها مصر وسطروا الملاحم البطولية على مر العصور فى بناء المشروعات القومية العملاقة.
وأكد عبد القادر، فى بيان، أنه لولا جهودهم وتفانيهم في الأداء ما شهدت مصر النهضة الحالية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ووجّه التحية لعمال مصر، فى عيدهم المقرر له الأول من مايو، مؤكدًا أنهم أنهم أصحاب اليد العليا فى التقدم والنهوض بمصر الغالية.
وقال عبد القادر إن مطالبة الرئيس لعمال مصر، بالمشاركة الإيجابية والفاعلة في الانتخابات العمالية وانتخابات المحليات، لاختيار أفضل العناصر التي تتسم بالموضوعية والإنصاف، يكشف عن أهمية وخطورة المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد، وضرورة المشاركة الإيجابية والفعالة فى الحياة السياسية للمشاركة فى وضع خارطة طريق العبور الآمن لمصرنا الغالية.
وأوضح عبدالقادر، أن مطالبة الرئيس السيسى، لمجلس النواب، بسرعة الانتهاء من إصدار قانون العمل الجديد، يكشف مدى اهتمام القيادة السياسية، بهموم العامل البسيط، لتحقيق الأمان والاستقرار الوظيفي لعمال القطاع الخاص.