هل يرتفع أجر «جوهرة» بعد انتهاء ضجة الحبس والترحيل؟

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

لم تمر ساعات على شهرة جوهرة حتى تم القبض عليها بتهمة ارتداء بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن بجسدها وبدون "شورت" علاوة على استخدام يدها فى الإشارة إلى أجزاء حساسة من جسدها لإثارة غرائز الشباب.

"جوهرة" هى راقصة روسية تدعى «أيكاترينا أندريفا» جاءت إلى مصر منذ وقت قريب جدا، وكعادة الروسيات فهن يحترفن اختيار بدل الرقص ولا يرعن فكرة وجودهن فى مجتمع شرقى له معايير معينة، حتى وإن كان الذى يرتدوه "بدلة رقص" ولذلك فهى تميل دائما إلى ارتداء بدل الرقص المثيرة والملفتة للأنظار وظهر ذلك من خلال جميع إطلالاتها فى الحفلات.

وكشف محمد صالح  محامي الراقصة جوهرة لـ "بوابة اخبار اليوم "، أن جوهرة تمتلك تصريح عمل في مصر وحاصلة على رخصة لمزاولة المهنة، بالإضافة إلى بدلة الرقص ليس لها معايير واضحة ومتروكة للضابط الذي يحرر محضر بالواقعة.

وأشار صالح إلى أن اجر الراقصة جوهرة لايزيد عن العقد المبرم بينها وبين صاحب المركب النيلى، وهو عقد بالعمل لمده ثلاث سنوات، ورفض الافصاح عن القيمة المالية.

 
وتابع صالح أن الحفلات الخارخية هى التى ستحصل عليها بمقابل مادي دون الرجوع إلى صاحب التعاقد، كاشفًا عن أن الراقصة الروسية جوهرة متزوجة من راقص تركي، كان متواجدا في مصر وغادر منذ يومين، نافيا ماتردد حول زواج جوهرة عرفيا من أجل حل القضية والخروج منها.