جبهة تحرير فلسطين: أرواحنا رخصية في سبيل «القدس»

أكد القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، هاني الثوابتة، على أنّ مدينة القدس تحظى باهتمام كل أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان.

واضاف: "ما نَشهده اليوم في الساحات والشوارع وفي كل أماكن التواجد حالة منْ الغضب العارم، لذلك نَحنُ ندعو كل أبناء شعبنا إلى الالتحام مع أماكن الاشتباك أينما تواجد هذا العدو الصهيوني حَتى يُدرك كل العالم وتحديدًا الأمريكي، الذي مَنح لدولة العدو الصهيوني هذا الحق في مدينة القدس".

وأضاف "الثوابتة"، خلالَ لقائه على شاشة »الغد« الإخبارية اليوم الخميس 7 ديسمبر، أنّه من غير المسموح ومن غير المقبول، أنْ يتم التلاعب بمكانتها وهُويتها ورمزيتها في إشارة إلى مدينة القدس، وأننا كلنا كفلسطينيين سنقدم أرواحنا رَخيصة في سبيل مدينة القدس، التي تُشكل لنا روح الروح وقلب القلب. 

وتابع :" أمريكا لم يَتبدل موقفها على الإطلاق، لكونها تُقدم الدعم المُطلق لدولة الكيان الصهيوني وتُقدم التغطية لكل الجرائم الصهيونية" وبِالتالي مُنذ البداية هذا الدور كان منحازًا واليوم اتضح هذا الدور.

وأوضح " الثوابتة" أن يجب على الأمة العربية جمعاء وقيادة السلطة الوطنية الفلسطينية والنظام الرسمي العربي أن يدركوا بأن هذه الحقيقة الراسخة يجب أن تُواجه بمواقف أكثر صرامة ويجب أنْ تتهدد كل المصالح الأمريكية في المنطقة العربية، وعلى هذه السفارات أنْ ترحل عن عواصمنا طالما هذا الأمريكي منح العدو الصهيوني الحق في مدينة القدس.. إذاً لا حق لهذه السفارات أنْ تتواجد على أرضنا.