القابضة للكهرباء: تخريج 17 متدربا من دولة فلسطين في دورتين تدريبيتين

شهد اليوم الخميس المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، وعدد من قيادات القطاع احتفالية تخريج 17 متدرباً من دولة فلسطين في دورتين تدريبيتين، تحت عنوان: "كيفية تحقيق توازن الطاقة ومؤشرات الطاقة"، و"المراجعة الفنية الداخلية".

وأوضح المهندس جابر، أن هذه الدورات تهدف للمساهمة في تنمية الموارد البشرية الفلسطينية في مجال الكهرباء لتحسين الخدمة المقدمة في الأراضى الفلسطينية، ومن أجل تحقيق هذا الهدف فقد قامت الشركة القابضة لكهرباء مصر بتقديم 16 برنامجا تدريبيا في المجالات الفنية والإدارية لـ 116 متدرباً فلسطينياً من العاملين بشركة الكهرباء الفلسطينية المحلية خلال الثلاثة أعوام الماضية.

وأكد المهندس جابر، حرص قطاع الكهرباء والطاقة المصري على تحقيق أعلى استفادة ممكنة من هذه الدورات التدريبية لدعم وتعزيز العلاقات الثنائية وتقوية التعاون مع دول الجوار بما يعود بالنفع على كافة الأطراف .

وأعرب المتدربون، عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المصري في إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى منها، مؤكدين أنهم سيعملون على نقل الخبرة التي اكتسبوها من مصر إلى بلادهم والتي تم من خلالها المزج بين التدريب النظري والعملي وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.