سفير البحرين بالقاهرة يعلن عن تفاصيل جائزة الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي

أكد السفير راشد آل خليفة سفير البحرين في مصر ومندوبها لدى الجامعة العربية، على مدى رقي وأهمية جائزة الشيخ عيسى بن على بن خليفة للعمل التطوعي ودورها في دعم العمل الخيري والإنساني للشعوب العربية.
وأضاف سفير البحرين خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بقمر السفارة البحرينية بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل احتفالية تكريم رواد العمل العربي التطوعي المزمع عقدها في الجامعة العربية غدا، أضاف أن البحرين لها باع كبير في حماية التراث العربي والوطني التطوعي وتبني العمل الخيري ودعم المؤسسات الخيرية.
وأشار الشيخ خليفة إلى أن جائزة رواد العمل العربي التطوعي أصبحت أحد أهم الجوائز العربية لخدمة الإنسانية التي تقدمها جمعية الكلمة الطيبة والتي تعكس وتؤكد على أهمية دعم  قيم الولاء والانتماء للشباب.
وأكد حسن بو هزار رئيس جمعية الكلمة الطيبة البحرينية أن العمل التطوعي في البحرين يحتل مكانة كبيرة ومهمة لدي القيادة والشعب مكانة مهمة للشعب البحريني الذي تربى على حب الخير، وأن هدف الجائزة هو تشجيع الشباب على الانخراط في العمل العربي التطوعي المشترك وهو ما وضع البحرين تحتل المرتبة الأولى العربية وال 13 عالميا في العمل التطوعي الخيري.
ومن المقرر أن تنطلق غدا في الجامعة العربية احتفالية جائزة الشيخ عيسى بن على بن خليفة في نسختها السابعة لتكريم 15 شخصية عربية من رموز العمل العربي المشترك والذين لهم إسهامات سياسية وثقافية واجتماعية في الوطن العربي بحضور الشيخ عيسى بن علي والأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط.