افتتاح خط طيران جديد بين مرسى علم ومدينة دوسيلدورف الألمانية

مطار مرسى علم
مطار مرسى علم
استقبل مطار مرسى علم، أولى رحلات شركة آزور إير الألمانية القادمة من مدينة دوسيلدورف الألمانية والتى تحمل على متنها 320 سائحا ألمانيا كأول فوج سياحى لافتتاح الخط الجديد . 
ونظمت إدارة المطار حفل استقبال الطائرة، حيث تم استقبالها بمدافع المياه احتفالا بقدوم الرحلة وهو البروتوكول الدولى باستقبال الطائرات التي تصل لأول مرة، وتم استقبال الركاب بالترحاب من إدارة المطار وتم نقل الحدث مباشرة على شاشات العرض مباشرة بمبني الركاب.
وكان الطيار هاني عقاب، رئيس مجلس إدارة  شركة إيماك لإدارة وتشغيل المطارات، قد أعلن أنه تم الاتفاق على تسيير رحلتين أسبوعيا على هذا الخط الجديد وأن الشركة تعمل جاهدة علي المشاركة في المعارض والمؤتمرات الدولية التي تؤدي إلى حزب السياحة الأجنبية إلى منطقة مرسي علم، والتي ظهرت في زيادة أعداد السياحة الألمانية حيث إنها تحتل المركز الأول في منطقة مرسي علم.
وأكد الطيار طارق تبان زادة مدير مطار مرسي علم، أن أدارة المطار توفر كافة الإمكانيات والخدمات لتسهيل إجراءات السفر والوصول للركاب والطائرات. 
وقال محمد طمان مدير العلاقات العامة والأعلام بمطار مرسي علم الدولي، ان مطار مرسي علم تديره شركة ايماك للمطارات احدي شركات مجموعة الخرافي الكويتية .