رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد ورش الجرارات بفرز القاهرة

قام المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد، بجولة مسائية تفقد فيها ورش الجرارات بفرز القاهرة رافقه فيها المهندس محمد عامر نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني، وذلك لمتابعة عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومي للجرارات.
والتقى رئيس الهيئة بالعاملين في الوردية المسائية بورش الجرارات وتناول معهم وجبة الإفطار، مؤكدا على أهمية دور الورش في الهيئة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعمل لرفع كفاءة مرفق السكك الحديدية والمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.
يأتي ذلك ضمن خطة مرور رئيس الهيئة على كافة مواقع العمل والتواصل مع العاملين في مواقع العمل المختلفة، وضرورة الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره أحد أهم عوامل نجاح منظومة السكك الحديدية.
وقال شوشة أن ورش فرز القاهرة هي التي تقوم بإصلاح وتجديد وصيانة  الجرارات بمختلف أنواعها وتعتبر من أقدم الورش بهيئة السكك الحديدية وأكبر الورش المتخصصة في الصيانة والتجهيز اليومي للجرارات والعربات المكيفة حيث تبلغ مساحتها حوالي 235 فدانا، وتتكون من 5 ورش رئيسية هي ورش (الجرارات والعربات الأسباني والعربات الفرنساوي عربات النوم وعربات توليد القوى).
وفي نهاية الجولة قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين بالورش على المجهودات التي بذلت لسد احتياجات الهيئة من الجرارات اللازمة لتشغيل القطارات.